تطبيقات

أفضل تطبيقات VPN لهواتف أندرويد

VPN

مع تزايد الحاجة لتجربة التطبيقات المخصصة لدول أخرى ووجود صعوبة في الوصول إلى بعض المواقع لإتاحتها في دول معنية أو لحظرها في بعض المناطق، فضلًا عن الرغبة في جماية الخصوصية والتخفي عن أعين التتيع على الإنترنت، أصبحت هناك حاجة لتحميل تطبيق VPN التي توفر للمستخدم شبكة خاصة افتراضية، تمكنه من تصفح المواقع المحجوبة والمتاحة دون تتبع من أي جهة، لكن مقدار الأمان يختلف من خدمة لأخرى.

وبالطبع توجد تطبيقات مجانية وأخرى مجانية مع خصائص متطورة مدفوعة، كما توجد تطبيقات مدفوعة بالكامل، واختيار التطبيق المناسب ليس سهلًا، لذا إليكم أفضل 3 تطبيقات VPN لهواتف أندرويد.

1- Opera

على الرغم من أنه مجاني إلا أن علامة Opera التجارية لا يستهان بها، فالشركة تقدم متصفحات الإنترنت لعقدين من الزمان. وتجربة تطبيقاتها لن تسبب لك القلق كمستخدم، فلا برمجيات خبيثة أو مخاوف تتعلق بالخصوصية، كما يأتي مع التطبيق مانع إعلانات مدمج، بجانب قدرته على تحديد مستوى أمان شبكات الواي فاي التي تتصل بها، ويمنحك 5 بلاد لتختار من بينها من أين .

يمكنك تحميله مجانًا من هنا.

2- NordVPN

NordVPN من أقوى وأسرع تطبيقات VPN وأكثرها أمانًا، ويوفر 3533 خادمًا في 60 دولة حول العالم، كما يتيح توصيل 6 أجهزة في وقت واحد دون تتبع.

التطبيق مجاني لمدة 7 أيام فقط، ويمكنك تحميله من هنا.

3- TunnelBear

تطبيق TunnelBear سهل الاستخدام للغاية، وكل ما يلزمك بعد تثبيته على الهاتف هو إنشاء حساب ببريدك الإلكتروني وتعيين كلمة مرور، يمكنك استخدامه بكل سهولة بعد تأكيد البريد الإلكتروني. واجهة التطبيق عبارة عن دب يحفر قناة من مكانك الحالي إلى المكان المختار، وهو من نوعية التطبيقات المجانية وبها خصائص أكبر مدفوعة؛ فيتيح للحساب المجاني 500 ميجابايت من الاستخدام الشهري فقط.

يمكنك تحميل التطبيق مجانًا من هنا.

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top