أخبار

تعرف على خصومات الهواتف من “سوق دوت كوم” في “أسبوع هواوي”

قامت هواوي بتزويد إصدار عام 2018 من Y9 بشاشة عرض كاملة من هواوي

أعلنت مجموعة هواوي لأجهزة المستهلك بمصر Huawei عن إطلاق أسبوع خصومات هواوي على موقع التسوق الإلكتروني الشهير “سوق دوت كوم” Souq.com، إحدى شركات أمازون Amazon العالمية، وذلك خلال الفترة من 24 أكتوبر إلى 30 أكتوبر الجاري، وبخصومات تصل إلى 20%.

وتشمل حملة التخفيضات هواتف هواوي Mate 10 وP20 Pro وP20 Lite وإصدار عام 2018 من Y9. كما ستطلق هواوي لأول مرة حصرياً ملحقاتها المميزة، والتي تتمثل في ساعة هواوي الذكية Huawei Band 3e، وسماعات بلوتوث، وشاحن سيارة فائق السرعة، وغيرها من الملحقات ذات الأهمية التي يبحث عنها العملاء دائماً.

وتتميز هواوي بطرح هواتف ذكية تلبي احتياجات ومتطلبات كافة فئات المستخدمين، وجاء ذلك من خلال طرح سلسلة Mate 10، أول هاتف يدعم تقنية الذكاء الاصطناعي المتطورة AI، ومن بعده طرح هواوي P20 Pro، أول هاتف بالعالم يأتي مزوداً بثلاثة كاميرات خلفية تعمل بالذكاء الاصطناعي، والذي نال إشادة وإعجاب المستخدمين ومراجعي التقنية على حد سواء، بالإضافة إلى هواوي P20 Lite، أول هاتف اقتصادي يأتي مزود بميزة الـ Notch التي تعد تقنية العصر المزودة في شاشة الهواتف الذكية.

كما قامت هواوي بتزويد إصدار عام 2018 من Y9 بشاشة عرض كاملة من هواوي FullView وبطارية 4000 مللي أمبير، وكانت هذه المرة الأولي التي تشهد سلسلة Y الشبابية مثل هذه الترقيات.

اضغط لتعلق

شارك بردك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

To Top